السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بناء على سياسة قوقل الجديدة بخصوص بعض التغييرات في الارتباط مع قوقل درايف وطرق التعامل معه فأنه سيتم قريباً وضع حلول اخرى للتواصل مع قوقل درايف وغيرها من الخدمات لضمان المزيد من خيارات النسخ الاحتياطي لتطبيق تقسيط ومحاسبة.
اذا تعطل لديك قوقل درايف تستطيع اعادة تشغيلة ببعض الخطوات:
1- الاحتفاظ بنسخة من قاعدة البيانات محلياً .
(هام جداَ)
2- الذهاب الى اعدادات الهاتف الخاص بك -> التطبيقات -> تقسيط ومحاسبة برو.
3- بعد الدخول الى تطبيق تقسيط ومحاسبة برو -> التخزين ثم الضغط على مسح الذاكرة المؤقته ومن ثم مسح البيانات.
4- الذهاب الى اعدادات الهاتف الخاص بك -> قوقل -> خدمات الحساب -> تطبيقات مرتبطة.
5- البحث عن اي شيء يخص تقسيط ومحاسبة في قائمة التطبيقات المرتبطة والدخول اليه وحذف ارتباطه غالباً يكون بسمى تقسيط ومحاسبة او تقسيط ومحاسبة برو او Taqseed, اذا لم تجد شيء انتقل للخطوة التالية.
6- اعادة فتح تطبيق تقسيط ومحاسبة برو ستظهر لك واجهة المستثمر الرئيسي قم بالضغط في اسفل الواجهة على استرداد قاعدة بيانات ثم قوقل درايف وستظهر لك لوحة تطلب منك السماح بالارتباط قم بالموافقة ثم قم باستعادة نسخة قاعدة بياناتك التي قمت بحفظها في الخطوة رقم 1.
* تنبيه لا يعمل النسخ الاحتياطي وكل خدمات قوقل اذا كان التطبيق مكرك او لم تتم عملية الشراء عبر قوقل بلاي كون التطبيق مرتبط بخدمات قوقل بلاي عبر المتجر فقط.
* يجب التأكد من جميع الاجهزة التي يعمل عليها التطبيق وسبق ان قمت بالارتباط بين التطبيق والايميل وعمل نفس الخطوات على جميع الاجهزة.